udadovy.stream
أفضل فيديو على الإنترنت

فاجأت اختي بالمطار! شوفو ردة فعلها!

2018.11.09T12:04:33
4 059 تعليقًا
مشاهدة: 708 826
54 725
771
الوصف:

اليوم بهاد الفيديو فاجات اختي بالمطار لما رجعت من رحلتها.
اذا عجبكن الفيديو لا تنسوا تحطو لايك للفيديو واشتركو بالقناة!
بحبكنن.

Social Media
Insta: Banennaem123
Facebook: Banennaem123
Snapchat: Banennaem123
Twitter: Banennaem123

Business Email: Banennaem123@gmail

مين انا؟
انا بنت (بطاطا) اسمي بنين بحاول ارسم البسمة ع وجوهكم وكمان بحاول خليكم تستمتعو بوقت فراغكم! فيديوهاتي منوعة تجميل, تحديات, تجارب, قصص واشياء كتيرة!
: ) متابعيني هم عائلتي!
بحبكن يا احلى عيلة!

شكرا لمشاهدة الفيديو: )

فاجأت اختي بالمطار! شوفو ردة فعلها! ليش ما بحكي عن أبي؟. كيف طولت شعري بسرعة؟ شوفو السر. امي عملتلي مكياج مرعب لاول مرة شوفو شو صار! نور مو اختي لازم تعرفو الحقيقة. امها ماتت. صار عندي بيبي! لازم احكي معكن!

مرضي. لبست كعب ومشيت فيه ليوم كامل تجربة مؤلمة. مكياج طبيعي مناسب للمراهقات اول يوم مدرسة! خليت متابعيني يختارولي مكياجي ليوم كامل! شوفو شو عملت بأذني ألم مو طبيعي (ندمت). تحولت لباربي! شوفو ردة فعل ماما (تغيرت نهائيا).

اختي تختارلي فستان العيد اكبر غلطة بحياتي (شوفوا شو اختارت). بحب يوتيوبر مشهور! مين هو؟؟. اغرب تحدي بيوتيوب (لايفوتكم الفيديو! ). لما البنت تسوق سيارة لاول مرة ضحك مو طبيعي. شو صار معي! ليش بكيت؟؟؟ (شوفوا شو عملت).

لما البنت تتجهز للطلعة بعد الفطور شوفو شو بتعمل!

موصى به
708.8k
54725
فاجأت اختي بالمطار! شوفو ردة فعلها!
399.4k
37518
ليش ما بحكي عن أبي؟
659.2k
53652
كيف طولت شعري بسرعة؟ شوفو السر
782.2k
46292
امي عملتلي مكياج مرعب لاول مرة | شوفو شو صار!
2.1m
97530
نور مو اختي | لازم تعرفو الحقيقة..
1.1m
57807
امها ماتت...
1.2m
69032
صار عندي بيبي!!!! لازم احكي معكن!!
991.7k
68033
مرضي...
2.2m
107879
لبست كعب ومشيت فيه ليوم كامل | تجربة مؤلمة...
835.6k
59088
مكياج طبيعي مناسب للمراهقات | اول يوم مدرسة!
1.1m
61801
خليت متابعيني يختارولي مكياجي ليوم كامل..!
2.1m
75684
شوفو شو عملت بأذني | ألم مو طبيعي (ندمت)
2.7m
129697
تحولت لباربي!! شوفو ردة فعل ماما (تغيرت نهائيا)
3.9m
148491
اختي تختارلي فستان العيد | اكبر غلطة بحياتي (شوفوا شو اختارت)
752.7k
55567
بحب يوتيوبر مشهور..! مين هو؟؟
653.7k
54661
اغرب تحدي بيوتيوب (لايفوتكم الفيديو!)
1.5m
82548
لما البنت تسوق سيارة لاول مرة | ضحك مو طبيعي
1.6m
92596
شو صار معي!! ليش بكيت؟؟؟ (شوفوا شو عملت)
2.6m
110128
لما البنت تتجهز للطلعة بعد الفطور | شوفو شو بتعمل!!
3.8m
128985
حفلة تخرجي كاملة | لا تفوتكم!!
5.8m
200139
اختي تختارلي فستان حفلة التخرج!! *شوفو شو اختارت*
3.8m
148657
يوم العملية: اعترفت بمشاعري تحت تأثير البنج *شووفو شو قلتت!!*
2.3m
104647
الحقيقة كاملة.. شو عم بيصير؟؟ مرضي خطير؟!
860.6k
53213
تجربة عجيبة| فقدت حاسة التذوق (شوفو شو صار فيني)
2.5m
131802
مقلب بأمي: هربت من البيت ورايحة انضم للجيش| اتصلت بالشرطة!!!!!!
374.4k
30837
حركات الامهات مع اولادها!!
556.1k
34924
لما البنت تتخانق مع اخوها!! #الاخت العصبية
804.2k
43486
اشتريت مكياج ب1,000$ دولار!! (شوفو شو عملت امي)
1.1m
69282
روتيني اليومي للمكياج بصوت امي (شوفو شو قالت!!!).
821.5k
51162
ردة فعلي لفيديوهاتي المحذوفة | ماشفتوها من قبل!!!!
416.1k
42485
اخيرا تحقق حلمي بعد وقت طويل! شكرا كتير.
680k
44789
صبغت شعري مرة تانية لحالي!! شوفو شو صار معي!
594.8k
41416
نصائح للحصول على بشرة ناعمة وصحية!
2.7m
112979
صبغت شعري اشقر وندمت | غلطة حياتي
595.8k
54930
Sleep | النوم
842.9k
57083
حبي الاول يلي تركني .. | شوفو سري!
1m
61550
اشياء مرعبة مستحيل تصدقها صارت بسنة 2017 | مرعبة
808.2k
43594
حولت نفسي ل ليلى والذئب | Little Red Riding Hood Makeup
454.7k
44190
اشياء غريبة تفعلها الامهات! Weird thing MOMs do
2.5m
107088
مراهقة تجرب مكياج المشاهير | النتيجة صادمة!!
2.8m
156515
صبغت شعري لحالي .. شوفو شو صار !!!
1.8m
95097
تسريحات سهلة و بسيطة للمدرسة | لازم كل بنت تعرفها
1.1m
83074
انواع الطلاب المزعجين بالمدرسة | Annoying students at school