udadovy.stream
أفضل فيديو على الإنترنت

اذا رأيت هذا الحلم في منامك فأحذر ان تخبر به احدا , و الّا !

2018.04.05T18:28:20
757 تعليقًا
مشاهدة: 767 366
12 632
1 089
الوصف:

اشترك في قناة كـواكـب ◄
تابعونا على انـستـغـــرام ◄
تابعوني علي تــــويتــــــــر ◄
تابعوا صفحة الفـيـسـبـــــوك ◄
كواكب:
نقدم كل ما هو نافع و جميل, فنرجوا منكم الدعم بالاشتراك + الاعجاب + مشاركة المقاطع
* نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم, و الله ولي التوفيق.
الحُلم هو سلسلة من التخيلات التي تحدث أثناء النوم, وتختلف الأحلام في مدى تماسكها ومنطقيتها، وتوجد كثير من النظريات التي تفسر حدوث الأحلام، ففي الأحلام يرى الفرد دوافعه قد تحققت في صورة حدث أو موقف والمثل الشعبي القائل الجائع يحلم بسوق العيش خير تعبير على هذا، ولكن غالباً ما تكون الرغبات في الحلم مموهة أو مخفية بحيث لا يعى الحالم نفسه معناها, ولذلك فأن كثير من الأحلام تبدو خالية من المعنى والمنطق

اما من ناحية علم تفسيرودراسة الأحلام فقد وجدت لها آثار على الألواح الحجرية التي ترجع إلى سومر أقدم حضارة عرفتها البشرية، واعتقدت بعض الشعوب القديمة مثل الإغريق أن الأحلام عموما هبة من الآلهة لكشف معلومات للبشر وزرع رسالة معينة في عقل الشخص النائم.
اما في الاسلام فالاحلام على ثلاثة اقسام

القسم الأول: الرؤيا الحق، وهي التي تكون مبشرة أو منذرة للمؤمن، فهذه الرؤيا الحق لها تفسير قد يتعلق بالماضي، وقد يتعلق بالمستقبل القادم، وكل ذلك ثابت في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. حالة نورانية يكلم فيها الله عبده مصداقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وحى أمتي في منامها
وقد يرى الرؤيا الصادقه غير المسلم وذلك انذار من الله او هداية او لامر عام في مصلحة البشريه
. كما حصل في قصة ملك مصر حين عبر له يوسف عليه السلام رؤيا السبع بقرات.

والقسم الثاني: الأحلام التي تكون من الشيطان، ومعنى كونها من الشيطان أنها من تصوير الشيطان لإيذاء الإنسان وتخويفه وتحزينه.

الحلم من الشيطان ويقوم صاحبه من النوم مضطربا. فهو عملية جسدية يقوم بها الشيطان على النائم ليفسد عليه راحته.
النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مَا يُحِبُّ فَلاَ يُحَدِّثْ بِهِ إِلَّا مَنْ يُحِبُّ، وَإِذَا رَأَى مَا يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ بِاللَّهِ مِنْ شَرِّهَا، وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، وَلْيَتْفِلْ ثَلاَثًا، وَلاَ يُحَدِّثْ بِهَا أَحَدًا، فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ.
ومن راى حلما يفعل كما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
والقسم الثالث: الأحلام التي تكون من حديث النفس وهمتها، وهي اضغاث الاحلام كمن تحدث مثلاً عن شراء سيارة ثم نام فرأى نفسه يشتري سيارة أو يبحث عنها، فهذه هي الأقسام الثلاثة التي لا يخرج ما يراه الإنسان في نومه عنها،

و كذالك ليحذر الانسان من قص الرؤيا او البحث عن تعبيره عند غير اهل العلم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبر، فإذا عبرت وقعت. رواه أبو داود والترمذي وصححه، و ابن ماجه و أحمد، وصححه الألباني.

اعلم اي انواع الجن يتربص بك اذا رايت تلك الحيوانات والعلامات فى منامك واحذر لنفسك. بشرى من الله, اذا رأيت هذه الأشياء في المنام, فأنت سوف تصبح مليونير. هل تعلم أين كانت روحك قبل هبوطها الي الارض وماهو العالم التي اتت منه وتعود اليه! علامة واحدة اذا ظهرت عليك تكون من اهل النار مهما كنت مؤمن بالله! احذر منها.

العثور على كبسولة زمنية تعود لعام 2957. ما علاقة ستيف جوبز ؟؟. عشرة أشياء تحت الأرض اخافت العلم والعلماء! كشف حقيقة السر الذي لم يلاحظه احد الذي ظهر مع تطاير كسوة الكعبة, و ماذا يتوقع حصوله بعد هذا الحدث. للرجال فقط! اذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة لا تتزوج منها ابداً واهرب منها. أسئلة 2018 ممتعة - إذا تجاوزت المرحلة 20 فأنت شخص خارق الذكاء! " 7.

انظروا ماذا يفعل الوزغ ( البرص ) الذي امر النبي ﷺ بقتله! مسافر عبر الزمن جاء من عام 2048 لتحذيرنا ولكن تم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات. ماذا لو انقطعت عن النوم لأسبوع؟. هل شعرت يوما أنك تسقط من مكان مرتفع و أنت نائم ؟. هل تعلم أن قوم لا يدخلون الجنة ولا النار يوم القيامة ويدخلون مكان بين الجنة والنار ؟.

الغدة الصنوبرية أو عينك الثالثة أكبر اكتشاف في تاريخ البشرية. 6 علامات تعرف منها وجود الجن في منزلك وماذا تفعل اذا وجدتها.

موصى به
284.6k
4417
اعلم اي انواع الجن يتربص بك اذا رايت تلك الحيوانات والعلامات فى منامك واحذر لنفسك
83.1k
754
بشرى من الله ,اذا رأيت هذه الأشياء في المنام , فأنت سوف تصبح مليونير
265.8k
12637
هل تعلم أين كانت روحك قبل هبوطها الي الارض وماهو العالم التي اتت منه وتعود اليه !!
3.4m
51631
علامة واحدة اذا ظهرت عليك تكون من اهل النار مهما كنت مؤمن بالله ! احذر منها
96.1k
1298
العثور على كبسولة زمنية تعود لعام 2957. ما علاقة ستيف جوبز ؟؟
701.5k
7140
عشرة أشياء تحت الأرض اخافت العلم والعلماء!!
125.9k
2007
كشف حقيقة السر الذي لم يلاحظه احد الذي ظهر مع تطاير كسوة الكعبة , و ماذا يتوقع حصوله بعد هذا الحدث
8m
57926
للرجال فقط ! اذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة لا تتزوج منها ابداً واهرب منها
58.5k
1380
أسئلة 2018 ممتعة - إذا تجاوزت المرحلة 20 فأنت شخص خارق الذكاء !! " 7
1.2m
22117
انظروا ماذا يفعل الوزغ ( البرص ) الذي امر النبي ﷺ بقتله !
3.2m
39178
مسافر عبر الزمن جاء من عام 2048 لتحذيرنا ولكن تم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات
690.4k
17058
ماذا لو انقطعت عن النوم لأسبوع؟
1.8m
32234
هل شعرت يوما أنك تسقط من مكان مرتفع و أنت نائم ؟
4.1m
187753
هل تعلم أن قوم لا يدخلون الجنة ولا النار يوم القيامة ويدخلون مكان بين الجنة والنار ؟
546.7k
9570
الغدة الصنوبرية أو عينك الثالثة أكبر اكتشاف في تاريخ البشرية
1.1m
7530
6 علامات تعرف منها وجود الجن في منزلك وماذا تفعل اذا وجدتها
2.6m
15165
تفسير رؤية الميت فى المنام بالتفصيل وماذا يجب ان تفعل فورا اذا فعل معك ذلك
4.4m
41081
إذا رأيت هذه العلامة في المرأة فاتركها واهرب منها فورا ولا تتزوجها أبدا
149.4k
4018
٧ أشياء ملعونة لم يستطع العلم تفسيرها
136.9k
3155
أسئلة 2018 ممتعة - إذا تجاوزت المرحلة 20 فأنت شخص خارق الذكاء !! " 6
4m
83347
لماذا نهانا النبي صلى الله عليه وسلم عن النوم على البطن وحذرنا منه..!!
4.8m
94559
5 علامات اذا رايتها قبل النوم تأكد ان الله راضى عنك ويحبك
235.1k
5465
إذا كنت رأيته في أحلامك من قبل.. اطمئن فأنت لست أول من رآه | قناة كل شيء
2m
11513
هل تعلم ما هو تفسير السقوط أثناء النوم ؟
917.5k
4994
ان رأيت هذه العلامات في المنام فاعلم انك ستصبح من الاغنياء فى الحال !!!
121.2k
2200
اكتشاف مدينة فضائية قديمة تعود للأنوناكي في أفريقيا
554.6k
7641
اول ثلاثة سيدخلون جهّنـم يوم القيامة هم من المسلمين ! اللهم ارحمنا
2.7m
40622
5 علامات اذا رأيتها تأكد ان الله غاضب عليك وسينتقم منك اشد انتقام ! سترتعش عندما تعرفها
296k
4706
هل تعلم من هو النبي ◄حمي الله جسدة الشريف 800 عام بعد وفاتة ودفن بعد النبي محمد ﷺ في خلافة عمر
2.4m
19900
هل تعلم لماذا لا يجب علينا النظر في عيون القطط؟
472.2k
4840
هل أنت مسحور ؟ شاهد هذا الإختبار لتعرف نفسك ✅👹 (مجرب) 😱
95k
3028
10 حقائق كونية ذكرها القرآن وأثبتها العلم الحديث
2.7m
27389
اذا رأيت هذه العلامه فى الصلاه اعلم ان الله غاضب منك للغايه واحذر فأنت من اهل النار
3.3m
21418
رؤية الأموات في المنام ماذا يعني؟ فسر حلمك مع "صوفيا زادة"
6.6m
169652
إنتبه ! ٥ أحلام إذا رايتها تأكد أن الله عزّوجل يُنبّهك من تدبير سحر لك هل رأيت أحدها ؟
792.3k
17937
هل تعلم ماذا تفعل الجن والشياطين للانسان عندما يسمع الاغانى ؟ سترتعش عندما تعرف
152.9k
3329
أسئلة 2018 ممتعة - إذا تجاوزت المرحلة 20 فأنت شخص خارق الذكاء !! " 5
2m
12118
هل تعلم لماذا ننسى أحلامنا فور الاستيقاظ من النوم ؟ لو بتنسى أحلامك وعاوز تتذكرها شوف الفيديو
430.7k
5443
سقوط الأسنان في المنام هل يدل على الموت؟!
1.8m
39660
هذة العلامة إذا ظهرت عليك فأعلم ان الله يحبك ....حتما ستبكي بعد هذا المقطع..اللهم اجعلنا من احبابك
7.6m
114872
3 علامات ان رأيتها فى نفسك فاعلم انك من اهل النار ولن تدخل الجنة ! احذر منهم
5.2k
272
ماذا يحدث لك اذا شكرت الله بهذه الكلمه قبل النوم معجزه لا تصدقها ! سبحان الله
149.5k
1180
شاهد يا من رأيت النبي في المنام ـ الشيخ عتيق العتيق
4.3m
45619
هام ورب الكعبه ! علامه ان ظهرت عليك تكون من اهل النار مهما كان عملك وللاسف معظم الناس تظهر عليها دون
4.3m
39758
رؤية الشخص الذي احبه في الحلم
68.3k
1136
ألغاز جامدة سيحبها الجميع , مخصصة لأذكي الاذكياء !!!
753.2k
10044
إذا رأيت هذا المخلوق أهرب فوراً وانج بحياتك ! 15 مخلوقات لا تعرف عنهم شيئاً !!
327.9k
4518
من ذكاء العرب " قصة الملك و بائع الحكمة " - قصص قبل النوم
30.3k
887
قد تـموت فورا اذا شربت الماء بهذه الطريقة الخاطئة التي نهى عنها الرسول ﷺ
213.4k
1922
اشخاص دخلوا الهرم في وقت غير مناسب يروون ما حدث