udadovy.stream
أفضل فيديو على الإنترنت

تحولنا لعمالقة في سكاي وارز صرت قوي (هجوم العمالقة) لا يفوتكم !!

2017.08.11T10:30:00
465 تعليقًا
مشاهدة: 150 498
12 036
213
الوصف:

شكراً على المشاهدة يا حلوين D:

=( للتواصل-: )=

• ( instagram ( ImJFG ) (

• ( twitter ( ImJFG ) (

=
• قناة: (Theyab)


• السكن حقي: -


• عدد المشتركين (33. 577)

• اذا حاب تدخل البارتنر (Curse)


• Shingeki no Kyojin 進撃の巨人 OP Opening - "Guren no Yumiya" - Linked Horizon

• (Music from Epidemic Sound (
=
ارت ماينرز - ماين كرافت - ماينكرافت
minecraft - artminers - art miners
سنقل بلير - سنقل بلاير عادل التميمي
جست جيست imjfg
justforgamer سكاي وارز بيد وارز

فزعة لستيف وفجأه اختفى😱🔥, شوفوا وش سويت لهم! (في حرب الكيك). كيف تطير بالتي ان تي في سكاي وارز مستحيل تموت من الانفجار! اقوى فخ في اليو اتش سي طقطقنا عليهم, صار شيء ما توقعناه! 😱. لاول مره على السوني! حرب الالوان وسكاي وارز! ما رح تصدق. Skywars #23 l! تخيل تلعب سكاي وارز بدون ولا شي.

اسألني#1 سر علاقتي مع ذياب و أليكس! ذبح كل الناس, كيف تفوز و تهرب من القاتل ؟؟؟ (شوفوا ايش صصار) 😱! هاك البلوكات حظ ولا كيف, شوفوا وش صار لي بقلب واحد؟؟. الأشياء الجديدة في سكاي وارز. ( لا يفوتكم! ). سكاي وارز: مادري وش صار وكيف فزت minecraft sky wars‎ #15. دخلت سيرفر كلهم محترفين وصرت نوب, تضاربت مع حصاني في يو اتش سي (شوفوا كيف) 😱🔥.

سرقت من ذياب بلوكات دايموند, اكبر نصب صار بالسيرفر 😂🔥. art miners s4 e020. سكاي وارز - حركة اذا سويتها اعرف انك محترف! ستيفي تحول لخال ؟ ضحك×ضحك. ستيف طلع من اللعبة عشان الفخ في حرب السرير! (مايقدرون يطلعون). اكبر خيانه في تاريخ سكاي وارز😂💔, غدرنا على بعض 🔪.

موصى به
156.7k
11625
فزعة لستيف وفجأه اختفى😱🔥 , شوفوا وش سويت لهم !! (في حرب الكيك)
365.9k
19937
كيف تطير بالتي ان تي في سكاي وارز مستحيل تموت من الانفجار !!
97.8k
6500
اقوى فخ في اليو اتش سي طقطقنا عليهم , صار شيء ما توقعناه !! 😱
258.2k
5143
لاول مره على السوني !! حرب الالوان وسكاي وارز !! ما رح تصدق
38.7k
4587
SkyWars #23 l ! تخيل تلعب سكاي وارز بدون ولا شي
185.1k
13563
اسألني#1 سر علاقتي مع ذياب و أليكس !!
255.1k
12459
ذبح كل الناس , كيف تفوز و تهرب من القاتل ؟؟؟ (شوفوا ايش صصار) 😱 !!
211k
14818
هاك البلوكات حظ ولا كيف , شوفوا وش صار لي بقلب واحد؟؟
289.2k
29570
الأشياء الجديدة في سكاي وارز .. ( لا يفوتكم !! )
123.7k
9282
سكاي وارز: مادري وش صار وكيف فزت | MinecrafT Sky Wars‎ #15
241.5k
10975
دخلت سيرفر كلهم محترفين وصرت نوب , تضاربت مع حصاني في يو اتش سي (شوفوا كيف) 😱🔥
311.2k
20382
سرقت من ذياب بلوكات دايموند , اكبر نصب صار بالسيرفر 😂🔥...| Art Miners S4 E020
30.2k
2223
سكاي وارز - حركة اذا سويتها اعرف انك محترف ! ستيفي تحول لخال ؟ ضحك×ضحك
105.7k
9372
ستيف طلع من اللعبة عشان الفخ في حرب السرير !! (مايقدرون يطلعون)
141.6k
10322
اكبر خيانه في تاريخ سكاي وارز😂💔 , غدرنا على بعض 🔪
91.9k
8863
فخ البلوكات طقطقنا على القيم وطلع لنا هاك , لا تشوفون وش اللي صار ؟؟
224.5k
11858
سكاي وارز: ستيف كسر خاطري | MinecrafT Sky Wars‎ #16
36.2k
5840
لعبنا عليه وفصخ دروعه 😂💔, تحدي بدروع جلد في (سكاي وارز) !!
26.6k
3632
والله اسف يا استاذ 😭 , اسرع وحش ممكن تحصله 😨 !!
129.1k
9805
لعبة الكيفنق حظ ضد حظ (اسوء كهف بالعالم) 😱 | Art Miners S4 E017
78.4k
5308
ماينكرافت حرب الأسره : طقطقة على اجنبي شوفوا وش صار؟؟
163.7k
6577
#فلم_ماينكرافت | الهروب من السجن النهاية (ارت ماينرز)
154k
13891
سوينا لهم فخ + جست جاب العيد و عصبت عليه ( حرب الاسرة )
39.6k
3942
اغرب حظ صار لنا 😂, ليه كذا يا راعي الماب !!؟ سكاي جراند #5
141.2k
11813
من سيربح الدايموند جاب العيد بسؤال سهل شوفوا وش اختار غبي😂💔؟؟؟ #1
66.9k
7377
سويت لعبة الاندر بيل مستحيل تفوز فيها 😱🔥, مع تحدي قوي (مين فاز!؟) | Art Miners S4 E022
46.4k
4433
اقوى تفجير صار بالقيم 🔥😱 , صرت اعرف نظام اللعبة تحدي بيت واحد !!(باتل رويال)
67.6k
6649
ما اقدر اكسر السرير عشاني صغير , شوفوا ايش صار لي فزت؟
71.1k
6846
تحدي مين الاقوى انا ضد حاتم ليش عصب علي !! , لا يفوتكم (2)
51.8k
5077
تحديث المسدسات في ماينكرافت😱🔫 , جلدناهم بالرشاش و دبل شتقن!!😂(باتل رويال)
35k
3947
اقوى هاك ما نقدر نشوفه !! , شوفوا كيف قتلناه ,صرت جاك شان (حرب السرير)
131.8k
10838
طقطقه على الاجانب فخ الصوره الكاذبه , بتموت ضحك عليهم
192.6k
11094
تحدي 1v1v1v1 مع العيال تتوقعون من فاز !! , على بلوكة دايموند بسيرفر ارت ماينرز
50.3k
6608
تحدي بس شيء واحد 😱؟! , صرت اطيرهم برا جزيرتهم 😂💔 شوفوا كيف (سكاي وارز)
88.7k
8304
تحدي بيني و بين نوب مين راح يفوز , شوفوا الانتقام !!
233.2k
18872
طقطقه على الاجانب فخ الترابدور صارت طقطقه على ذياب !!
47k
7404
تحدي ما نطلع من جزيرتنا , جانا هاك غدر فينا 😱💔 (عزيز سوا فيني فخ!!)
33.1k
4568
فايدة السنارة , طلعلنا هاكين في قيم واحد 😱 !! (سكاي وارز)
65.4k
10870
طقطقة على الاجانب صرنا مخفيين في السرير !! (حصلنا تيم محظوظين بالعالم 😱!! ) شوفوا كيف فزنا؟
82.5k
7392
طقطقة على الاجانب فخ التخفي في البلوكه مستحيييل يعرف مكاني في سكاي وارز
27.8k
3473
تضاربت مع الويذر بوس واختفى؟؟ 😱 , النهاية الحزينة😭💔 !! سكاي وي 4#
55.5k
3169
دعست القيم كامل | 8# MineCraft Sky Wars‬‎
31.6k
2627
Art Miners S4 E07 | قبل و بعد لمنطقتي اضافة تغير شكل البلكات؟
43.3k
5702
الذهاب إلى الفضاء : البدايه الحماسيه .. اقوى وردة مطوره !! 😱🔥 .. [ep [1
80k
6362
Art Miners S4 E01 | ماينكرافت ارت ماينرز - مقلب في الشباب دخلت عليهم و اهم مايدرون
2.4m
94259
اقوى معركـة في تاريخ ماين كرافت | السكيلتون العملاق ضد السبايدر العملاق ؟!
38k
6142
افضل ماب في تاريخ سكاي وارز 😱 , ما فيه الا جلد 🔪 !!
57k
8335
فجرنا تيم كامل بالافا 😂💔 !! , تحدي بس دروع قولد في😱 (سكاي وارز)